دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-19

Wi-Fi 6 وFTTR "فايبر لكل غرفة" أورنج الأردن تطلق حلول الابتكار الأحدث لخدمة الفايبر


الراي نيوز

عقدت أورنج الأردن مؤتمراً صحفياً، مؤخراُ في مركز أورنج للتدريب، للإعلان عن إطلاق تقنيتي Wi-Fi 6 وFTTR "فايبر لكل غرفة" واللتين أحدثتا تطوراً هائلاً في عالم الإنترنت من خلال شبكة الفايبر، حيث ستأخذان احتياجات الزبائن إلى آفاق جديدة مرتبطة بالمستقبل سيقولون من خلالها مرحباً بإنترنت ذي سرعة فائقة وجودة عالية.

وتتوافق هذه الخطوة مع رؤية أورنج منذ انطلاق عملياتها في السوق الأردني، والهادفة إلى تقديم أحدث الخدمات لزبائنها لتكون دائماً معهم في رحلتهم الرقمية التي تناسب احتياجاتهم المحلية وتواكب الثورة العالمية.

وتعد هذه الخطوة تجسيداً وترجمة لشعار "دايماً معاك" الذي أطلقته الشركة مؤخراً بوصفه خارطة طريق للمساعي والخدمات التي تقدمها أورنج كي تكون أقرب إلى تلبية احتياجات زبائنها من الأفراد والشركات على حد سواء.

وخلال المؤتمر الصحفي، أعرب الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن فيليب منصور عن فخره بجهود أورنج المستمرة في الابتكار والذي كانت من خلاله الشركة سباقة في تقديم كل ما هو جديد للزبائن مشيراً إلى أن أورنج طرحت سرعة 10000 ميجابت لأول مرة في الأردن والمنطقة عام 2023 وكذلك كانتأول من أطلق تكنولوجيا Wi-Fi 5 الأحدث في عام 2019.

وأضاف منصور بأن نقطة قوة أورنج الأردن الأساسية تتمثل في فريقها من الخبراء والشركاء الذين يعملون على مدار الساعة ما أسهم في توفير تغطية لخدمات الإنترنت لأكثر من مليون منزل في مختلف المحافظات الأردنية.

من جهتها أثنت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن، نائلة الداود على كلام منصور مشيرة إلى أن إطلاق أورنج لشعار "دايماً معاك" جاءبالانسجام مع إيمان أورنج بدورها الذي يتجاوز مجرد كونها مزود خدمة لتكون شريكاً حقيقياً للزبائن من خلال قراءة الاتجاهات العالمية وترجمتهاإلى استراتيجيات تضع الزبائن في قلب رؤية الشركة.

وتطرقت الداود إلى التجربة الاستثنائية التي سيعيشها الزبائن مع Wi-Fi 6 من خلال السرعات العالية وغير المسبوقة، وعدد الأجهزة المتصلة في الوقت نفسه، والتغطية التي تشمل جميع أنحاء المنزل، ووقت الاستجابة الأقل ما يعني المزيد من قصص النجاح المدعومة بالتقنيات الحديثة.

وستسهم خدمة FTTR، من خلال شبكة ألياف ضوئية شفافة واصلة لكل غرفة في المنزل في تمكين جميع أفراد العائلة من أن يحظوا باتصال قوي وثابت بشبكة الإنترنت يمكنهم من الاستمتاع بتجربة متكاملة مثل اللعب أونلاين، وتنزيل المسلسلات والأفلام ومشاهدة المباريات، واستخدام أجهزة AR وVR بالإضافة إلى الاستخدامات الأخرى مثل تنزيل وتحميل الملفات بسرعة عالية جداً والعمل من المنزل بكفاءة عالية.

وسيعقب هذا الإعلان إطلاق المزيد من العروض والحملات الهادفة إلى تشجيع الزبائن على الاشتراك بالخدمات الجديدة كي تكون أورنج دائماً معهم في هذا الفصل الجديد من الاتصال بالإنترنت.

ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن كانت مشغل الاتصالات الأول الذي أطلق خدمة الجيل الخامس في عمان، كما حصلت على جائزة Speed Checker لعامي 2022 و2023 على التوالي كأسرع إنترنت في المملكة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.

 



 
عدد المشاهدات : ( 294 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .